إصابة لاعبة أميركية توقف قلوب الجماهير بسبب صراخها من الألم

06 يوليو 2017
55595AEA-D72B-438E-90B8-DBECFEFAE25C
+ الخط -
عاشت الجماهير في بطولة ويمبلدون البريطانية للتنس على الملاعب العشبية، ثالث دورات الغراند سلام لهذا الموسم لحظة من الرعب والحزن، وذلك جراء تعرض اللاعبة الأميركية، بيثاني ماتيك ساندرز، لإصابة في الركبة خلال مباراتها أمام اللاعبة الرومانية، سورانا كريستيا.

وخلال المواجهة التي جمعتهما في الدور الثاني للبطولة، سقطت اللاعب الأميركية البالغة من العمر 32 عاماً على الأرض، حين حاولت الصعود إلى الشبكة للتصدي لكرة، وذلك حين كانت النتيجة متعادلة بمجموعة لمثلها بين اللاعبتين.

وبعدما سقطت اللاعبة على الأرض، أمسكت بركبتها اليمنى وأخذت تصيح من الألم طالبة المساعدة، حتى أن خصمتها اتجهت نحوها ولم تتمالك المشهد في البداية، لتعود فرق الإسعاف وتتدخل وتنقلها من الملعب بعد 20 دقيقة إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع اللاعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا لها العودة إلى الملاعب قريباً. يُذكر أن كريستيا تأهلت للدور الثالث من أجل مواجهة الإسبانية، غاربينيي موغوروزا، التي كانت قد انتصرت على البلجيكية يانيا ويكمابر بمجموعتين دون مقابل.

(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة
Getty-TENNIS-GBR-WIMBLEDON

رياضة

لم تتمكن النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها، السبت، في الدور النهائي، ضد اللاعبة الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، بواقع (6-3 و2-6 و2-6). 

الصورة
أنس جابر

رياضة

خصت نجمة التنس العربي، أنس جابر، موقع "العربي الجديد" بحوار، تحدثت فيه اللاعبة التونسية عن عديد المواضيع التي تهم مسيرتها الرياضية.

المساهمون