إصابة رونالدو تكشف "العشق المجنون" للجماهير الإيرانية

12 يوليو 2016
جماهير إيرانية عبرت عن غضبها من إصابة رونالدو(Getty-تويتر)
+ الخط -
أشعل عشاق المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي، دفاعا عن نجمهم الأول، بعد تعرّضه لإصابة جعلت قلوبهم تدق خوفا من خطورة الإصابة.

وتعرّض اللاعب الدولي الفرنسي ديميتري باييت إلى هجمة عنيفة بعد المباراة، على الرغم من تتويج المنتخب البرتغالي بلقب بطولة أمم أوروبا، وفوز لاعبهم المفضل بهذا اللقب، ليحقق إنجازا تاريخيا.

باييت الذي ظهر في الدور النهائي بعيدا عن مستواه، وخيب آمال الجماهير الفرنسية، تحول إلى العدو الرئيسي لمشجعي كريستيانو رونالدو، ليس فقط في البرتغال، بل وكذلك في إسبانيا، حيث يتواجد أنصار فريقه ريال مدريد.

ولكن ما بعث على الاستغراب لدى اللاعب باييت، هو الهجوم العنيف الذي تعرض له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستاغرام، من الجماهير الإيرانية، التي شتمته بأبشع النعوت.

يذكر أن باييت، الذي قرر إغلاق صفحته بسبب هذا الهجوم، كان أكد، أمس الاثنين، أنه لم يقصد أبدا إصابة رونالدو، وأن اللقطة والصور التلفزيونية تثبت بالدليل القاطع أن التنافس كان بينهما على الكرة، ونفى اللاعب أن تكون لديه نية إلحاق الضرر بالمنافس.

وقد لا يلحق كريستيانو رونالدو بمباراة كأس السوبر الأوروبي التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني وبين مواطنه إشبيلية، والمقررة في التاسع من أغسطس/آب المقبل، بسبب إصابته بالتواء من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة اليسرى.
المساهمون