إخلاء ملعب "سانت إتيان"قبل مباراة البرتغال وأيسلندا..بسبب إنذار خاطئ!

14 يونيو 2016
إنذار خاطئ في ملعب سانت إتيان (العربي الجديد)
+ الخط -
تم مساء اليوم الثلاثاء إخلاء ملعب سانت إتيان بفرنسا، قبل سويعات فقط من انطلاق المواجهة الأولى للمنتخب البرتغالي أمام منتخب أيسلندا، ضمن منافسات المجموعة السادسة، وذلك بسبب إنذار تأكد في ما بعد أنه "كاذب".

وقامت السلطات الأمنية الفرنسية بشكل عاجل، بإخلاء الملعب من الجماهير البرتغالية والأيسلندية التي جلست في مقاعدها في انتظار المباراة المرتقبة، لكن سماع صوت صافرة إنذار بشكل مفاجئ، دفع السلطات الأمنية إلى مطالبة الجماهير بمغادرة الملعب.

وسارع رجال الأمن بالتوجه مباشرة نحو المكان الذي انطلق منه صوت الإنذار، ليتأكدوا بشكل رسمي أن الصوت انطلق بشكل غير صحيح، وبعد دقائق، سمح المنظمون في الملعب لجماهير المنتخبين باستعادة مقاعدهم.

يذكر أن السلطات الأمنية الفرنسية، كانت قد عثرت يوم الإثنين، على طرد مشبوه في استاد دي فرانس، والذي احتضن مباراة المنتخب السويدي أمام منتخب أيرلندا، وفق ما أكدته صحيفة ليكيب الفرنسية.

وأفاد نفس المصدر بأن أحد المختصين في أمن الملاعب اكتشف وجود طرد مشبوه، قريبا من المنصة الشرفية في ملعب "استاد دي فرانس"، والذي احتضن في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت باريس، مباراة المنتخبين السويدي والأيرلندي.

المساهمون