إبراهيموفيتش يُهدر أسهل فرصة في مسيرته الكروية

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 اغسطس 2014
69D98E2E-0C85-4428-94B9-134E50EDCB05
+ الخط -

أهدر مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فرصة تسجيل هدف مُحقق قد تكون الأسهل في مسيرته الكروية، بعدما فشل في التسجيل داخل مرمى فريق ريمس الخالي تماماً، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت مساء أمس على ملعب أغسطس ديلاني.

ورغم أنّ مهاجم نادي باريس سان جيرمان العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة السابعة من الشوط الأول، إلا أنّ "إبرا" فشل في تسجيل فرصة أسهل من تلك الفرصة التي أحرز منها هدف السبق، حيث فشل في تحويل تمريرة زميله فيراتي السحرية إلى داخل الشباك، رغم أنّه كان يبتعد عن المرمى أمتاراً قليلة فقط!

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه إبراهيموفيتش، الذي لم يُصدق بنفسه ضياع الفرصة، وهو ذات الأمر الذي انطبق على لاعبي النادي الفرنسي، الذين وقفوا في حيرة عقب ضياع هدف محقق كانوا بأمس الحاجة إليه.

ويبدو أنّ اللاعب السويدي لم يستعد جيداً للموسم الجديد، إذ بدا قليل التركيز خلال مباراة ريمس، وأضاع ضربة جزاء في الدقيقة (61)، قبل أن يُنقذ فريقه من الهزيمة في الدقيقة (63) عندما أحرز الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
والد مبابي متفائل بنجاح منتخب فرنسا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد ويلفريد مبابي، والد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي سبق له خوض تجربة التدريب في السنوات الماضية، أن نجله مستعد لنهائيات كأس العالم الجارية في قطر.

الصورة

رياضة

رفعت مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة الثلاثاء، يافطة عبّرت خلالها عن دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك على هامش المباراة التي جرت على ملعب "حديقة الأمراء" أمام مكابي حيفا في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون