إبراهيموفيتش يشعل ديربي مانشستر بهدية خاصة إلى "برافو" (فيديو)

مانشستر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 سبتمبر 2016
FCB8BFB6-3C25-454D-BC84-4F68D5CA11EA
+ الخط -

أشعل السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ديربي مانشستر قبل ثلاثة أيام من موعده، وذلك بإرساله هدية خاصة إلى حارس مانشستر سيتي، التشيلي، كلاوديو برافو.

ووجد "المشاغب السويدي" طريقة خاصة لاستفزاز جماهير نادي مانشستر سيتي قبل موعد الديربي، مساء السبت، من جهة، ومن جهة أخرى القيام بدعاية ذكية لشركة الملابس التي تحمل اسمه.

ونشر إبراهيموفيتش فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يظهر خلاله مهاجم "الشياطين الحمر" جالساً على طاولة بصدد وضع قميص من داخل علبة مخصصة للهدايا، وتحمل اسم "AZ".

ثم تناول المهاجم السويدي ورقة وكتب عليها العنوان الذي من المتوقع أن تصله الهدية، وكان مكتوباً على الورقة في نهاية الفيديو العنوان مانشستر سيتي، كلاوديو برافو، ملعب الاتحاد، ثم رقم صندوق البريد.

وحتى تكتمل الرسالة، ويكون الفيديو أكثر جدلاً، وممهداً لحرب التصريحات التي ستنطلق، أرفق زلاتان إبراهيموفيتش هذا الفيديو المثير بتعليق: "أهلاً في مانشستر، هذه بعض المعدات ستحتاجها، أراك السبت".

ذات صلة

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون