إبراهيموفيتش يسخر من ديشامب بسبب بنزيمة

17 يونيو 2018
إبراهيموفيتش يهاجم ديشامب بسبب بنزيمة (العربي الجديد-Getty)
+ الخط -

وأظهر زلاتان غضبه بعد فوز المنتخب الفرنسي الهزيل على المنتخب الأسترالي، بهدفين لهدف في إطار منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة في مونديال روسيا، إذ عبر عن عدم اقتناعه بأداء لاعبي الديوك، موضحاً أن اللاعبين بحاجة إلى قائد بحجم كريم بنزيمة.

واعتبر محلل قنوات بي إن سبورتس القطرية زلاتان إبراهيموفيتش في حديثه بالاستديو التحليلي بعد انتهاء المباراة، أن قرار ديشامب باستبعاد كريم بنزيمة سخيف للغاية، لأن المنتخب الفرنسي بحاجة للفوز الذي لن يأتي إلا إن كان بنزيمة بين اللاعبين.

وأضاف زلاتان: "بنزيمة أحد أفضل اللاعبين في العالم، وفاز مع ناديه بدوري أبطال العالم والعديد من الألقاب، وليس من الطبيعي أن يكون خارج تشكيل المنتخب الفرنسي".

وختم زلاتان حديثه بقوله: "إذا كان بنزيمة غير مفيد لمنتخب بلاده، فمعناه أن هذا المدرب يجب ألا يكون في روسيا، إن عدم تواجد كريم بنزيمة مع المنتخب الفرنسي هو أمر مثير للسخرية وليس له معنى بالنسبة لي".

وافتتح المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس العالم الحالية المقامة في روسيا بفوزه بهدفين مقابل هدف على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبي الدنمارك وبيرو.

المساهمون