أومتيتي يطلق العنان لضحكات الصحافيين... شاهد ماذا فعل

13 يوليو 2018
اومتيتي مدافع منتخب فرنسا (العربي مونديال/Getty)
+ الخط -
وخلال مؤتمر صحافي لمنتخب بلاده، كان أومتيتي حاضرًا، حيث وجّه له أحد الصحافيين سؤالًا لكنه دعاه باسم "بول" نسبة إلى بوغبا نجم خط وسط منتخب فرنسا، مما جعل اللاعب يغادر المؤتمر مازحًا من ثم العودة من جديد لاستكماله.

وفاجأ أومتيتي الجميع بخروجه من المؤتمر الصحافي للحظات قليلة فقط، لكنه سرعان ما عاد للجلوس إلى مقعده المخصص، ما أثار ضحكات الصحافيين الموجودين في القاعة.

وتسود أجواء مميزة معسكر المنتخب الفرنسي، الذي يبدو أنه مصمم لخطف اللقب العالمي الثاني، عندما يواجه نظيره الكرواتي يوم الأحد القادم، في نهائي مونديال 2018.


وأكد أومتيتي خلال المؤتمر الصحافي، أنه لا يدرك حتى الآن أن منتخب بلاده سيخوض نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل، وأضاف: "سنخوض نهائي كأس العالم أمام أحد أقوى المنتخبات في العالم، فهم يمتلكون لاعبين رائعين، مثل راكيتيتش الذي أعرفه جيدًا ومودرتيش وماندزوكيتش".

وتابع: "صراحة، لا أدرك حتى وقتنا هذا أن لدينا نهائي كأس عالم، ولكن أنا لا أضع الضغط على نفسي، وسنفعل ما بوسعنا للفوز بالمونديال، إنها بطولة استثنائية مع مجموعة مثالية من اللاعبين، كانت لدينا الثقة في أننا سنصل للمباراة النهائية".

المساهمون