أولى مراحل "ثورة البرسا": إنريكي مدرباً وشتيجن حارساً

19 مايو 2014
موقع صحيفة "سبورت" الكتالونية
+ الخط -

أعلن برشلونة الإسباني، يوم الاثنين، التعاقد مع كل من المدير الفني السابق لسيلتا فيجو لويس إنريكي وحارس المرمى الألماني تير شتيجن قادماً من بروسيا مونشنجلادباخ، بينما قرر عدم التجديد للحارس المخضرم خوسية مانويل بنتو، لتكون تلك القرارات هي أولى الخطوات في "ثورة البرسا".


وأوضح المدير الرياضي للنادي الكتالوني، أندوني زوبيزاريتا، أنه قد تم التعاقد مع إنريكي لمدة موسمين، حتى يقود الفريق في طريق "العودة إلى الانتصارات"، بعد موسم ظهر فيه المدرب بشكل جيد مع سلتا فيجو، ليعود مجدداً إلى برشلونة، حيث كان تولى تدريب الفريق الثاني قبل رحيله إلى فريق روما في مسيرة تدريبية خافتة النجاح.


وعلى صعيد آخر، أكد زوبيزاريتا التعاقد رسمياً مع حارس المرمى الألماني، حيث سيعتمد عليه البرسا لحراسة عرينه الذي تركه فيكتور فالديز خالياً، بعدما قرر الرحيل بنهاية الموسم، وذلك بجانب قرار النادي الكتالوني بالاستغناء عن بينتو والبحث عن حارس احتياطي جديد، وتم إعلان اللاعب بالقرار ظهر يوم الاثنين.


ولم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل التعاقد مع حارس المرمى الألماني الشاب، الذي رفض الحديث عن ناديه الجديد في الكثير من المناسبات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل الأيام المقبلة.


وعن اللاعبين المعارين أعلن البرسا عودة كل من رافينيا ألكانترا من سيلتا وجيرارد ديولوفيو من إيفرتون الإنجليزي، بعد فترة إعارة ناجحة قدم فيها اللاعبان أداء مقنعاً، ينبئ باعتماد الجهاز الفني عليهما بشكل أكبر الموسم المقبل.

المساهمون