أوزيل يحتفل مع صديقته بعد نكسة فريقه أمام تشيلسي

25 مارس 2014
+ الخط -
فتح الألماني الدولي، مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، باباً جديداً من الانتقادات اللاذعة عليه من جديد، لكن هذه المرة بعيداً عن العشب الأخضر، حيث نشرت صور له، وهو يحتفل بالضحكات في عيد ميلاد صديقته في أحد الأماكن العامة عقب الخسارة المذلة لفريقه أمام، تشيلسي، بسداسية نظيفة في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي.
 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تعجبت من تصرف أوزيل، واللامبالاته للهزيمة الثقيلة، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صوراً له مع صديقته، ماندي كابريستو، والتي تكمل عامها الـ24.
 الغريب في الأمر حسب الصحيفة، أن أوزيل، المصاب لم يكن وحده في هذه الاحتفالية، حيث كان معه، لاعبان من فريق، أرسنال، وهما الفرنسي، بكاري سانيا، جناح الفريق، والدنماركي، نيلاس بيندتنر، وسط ضحكات وجو من المرح على الرغم من مرور ساعات قليلة من نكسة الجانرز.
 التقرير أشار إلى أن هذه الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثارت سخطاً كبيراً من جماهير وعشاق الجانرز، حيث قال أحد المعلقين حسب الصحيفة : من الرائع أن تشاهد لاعباً يحتفل بعد خسارة فريقه بسداسية نظيفة، كنت سأنصحك، أن تجعل من تدفع له ليدير صفحاتك الاجتماعية، أن يتوقف بعض الوقت عن العمل، وإن كنت أنت من تقوم به بنفسك، فأعتقد أنك تحتاج الى نصيحة أكبر.
 جدير بالذكر، أن أوزيل، المصاب يواجه انتقادات كبيرة من الجماهير لتراجع مستواه بشكل لافت مع الجانرز الفترة الأخيرة.
دلالات
المساهمون