أوروغواي تفوز بسهولة على جامايكا..ويودعان معاً كوبا أميركا

14 يونيو 2016
أوروغواي حققت فوزاً شرفياً قبل توديع البطولة (Getty)
+ الخط -


حقق منتخب أوروغواي اليوم فوزه الأول والأخير في كوبا أميركا المئوية بثلاثية نظيفة في شباك منتخب جامايكا المتواضع، بعد أن تأكد توديع الفريقين للبطولة، خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب ليفيس ستاديوم في سانتا كلارا بالولايات المتحدة في آخر جولات المجموعة الثالثة.

تقدمت أوروغواي في (ق21) بعد أن نفذ نيكولاس لوديرو تمريرة بينية ضربت دفاع جامايكا وجعلت أبيل هيرنانديز في شبه انفراد بالحارس ولا يتوانى عن إيداعها على يمينه داخل الشباك.

وفي (ق67) يخترق لوديرو الجبهة اليمنى لمنتخب جامايكا ويرسل الكرة عرضية إلى عمق منطقة الجزاء لكن المدافع الجامايكي جي فون واطسون يتكفل بإيداع الكرة إلى داخل مرمى فريقه قبل مهاجم أوروغواي.

ومن خطأ دفاعي آخر، يضغط ماتياس كوروخو ويخطف الكرة من مدافع جامايكا لينطلق نحو منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى لحظة خروج الحارس من مرماه (ق89).

بالتالي يضيف المنتخب السماوي إلى رصيده ثلاث نقاط شرفية يحتل بها المركز الثالث، بينما يظل المنتخب الجامايكي بدون أهداف، ليخرجا معاً من البطولة من دور المجموعات.

وكانت مباراة المكسيك وفنزويلا التي أقيمت في وقت سابق من اليوم قد انتهت بتعادلهما إيجابياً بهدف لكل منهما ليرفعا رصيديهما إلى سبع نقاط، يحتلان بها المركزين الأول والثاني على الترتيب.

دلالات
المساهمون