أوباميانغ: هذا موقفي من الانتقال إلى ريال مدريد

06 أكتوبر 2016
أوباميانغ هداف نادي بروسيا دورتموند (العربي الجديد)
+ الخط -
كشف المهاجم الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، أنه كانت هناك اتصالات للانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وأكد أنه يريد اللعب معه في يومٍ من الأيام.

وصرّح أوباميانغ خلال مقابلة نشرتها صحيفة "أوزنز مونديال" الفرنسية الشهرية: "كان هناك حديث مع ريال مدريد بالفعل. كان يحدوني الأمل بأن يتم الأمر بنجاح، لكن في نهاية المطاف فشلت الصفقة".

واعترف هداف نادي بروسيا دورتموند الألماني، والذي ينافس نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي على لقب هداف البوندسليغا، بما صدر عنه في السابق حول أن النادي الملكي هو "القلب"، إذ كان قد وعد جده الذي يعيش في أفيلا بالغابون، أنه سيلعب في يومٍ ما لنادي الميرنغي.

وأضاف لاعب ميلان السابق: "اللعب لريال مدريد يعتبر هدفاً لي، لكن ما يزال لديّ وقت لتحقيق ذلك. أنا لم أقل هذا الكلام كي أجلب انتباه النادي إليّ، أعتقد أنهم ليسوا بحاجة الآن. في حال أرادوني سيأتون من أجلي، أما إذ لم يرغبوا بضمي فلن يحدث شيء".

وختم أوباميانغ حديثه بالقول إن والده تفاوض في فترة سابقة مع نادي مانشستر سيتي وكذلك أجرى اتصالات مع نادي باريس سان جيرمان أيضاً. يذكر أن المهاجم الغابوني انضم إلى دورتموند في مطلع موسم 2013 قادماً من نادي سانت إيتيان الفرنسي، وسجل حتى هذه اللحظة 87 مباراة مع الفريق الألماني في 150 مباراة بمختلف المسابقات.