أنغام تورّط التلفزيون المصري وتعتذر قبل الانطلاق بساعات

30 مارس 2017
اعتذرت لتقصير الجهة المنظمة في التزاماتها (العربي الجديد)
+ الخط -
وضعت المطربة أنغام، القائمين على حفلات "أضواء المدينة" في اتحاد الإذاعة والتلفزيون، والذي كان من المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ، في ورطة كبيرة.

واعتذرت المطربة المصرية عن إحياء الحفل بمشاركة المطرب اللبناني وائل جسار، قبل افتتاحه بساعات فحسب، وكان من المقرر إحياء الحفل مساء اليوم الخميس 30 مارس/آذار.


وأعلنت أنغام الخبر على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "نظراً لعدم التزام الجهة المنظمة، اتحاد الإذاعة والتلفزيون، صاحبة حفل أنغام ووائل جسار في شرم الشيخ من حيث إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين وتوفير الإقامة وعمل تصاريح الحفل كما هو متفق عليه، فلذلك لن يتسنّى لنا السفر وإقامة الحفل، وهذا توضيح من جانبنا".


وليس معلوماً حتى الآن كيف ستتصرف الجهة المنظمة حيال هذه الورطة، لاسيما مع الجمهور الذي دفع ثمن التذاكر، والتي تبلغ قيمة الواحدة منها 750 جنيهاً مصرياً.


ووفق برنامج الحفل الذي تم وضعه، فإن المطرب وائل جسار سيصعد على المسرح قبل أنغام لتقديم فقرته التي تستمر لمدة ساعة ونصف الساعة، على أن تُحيي أنغام الفقرة الختامية في الساعة 11 وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.


واستمر إحياء حفلات "أضواء المدينة" كل عام، إلى أن توقفت مدة عشر سنوات، لتنطلق مجدداً هذا العام، تحت رعاية صندوق "تحيا مصر"، ومن تنظيم وليد منصور.
المساهمون