أندية ونجوم عالميون يتضامنون مع ضحايا "زلزال المكسيك"

20 سبتمبر 2017
المكسيك تعرضت لكارثة (تويتر)
+ الخط -
عبر العديد من نجوم كرة القدم والأندية العالمية عن تضامنهم الكبير مع الضحايا الذين سقطوا في المكسيك جراء الزلزال القوي الذي ضرب وسط البلاد يوم الثلاثاء وأسفر عن مقتل ما لا يقل عن 240 شخصا لاقوا حتفهم نظير تلك المأساة الإنسانية هناك.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالعديد من رسائل التضامن التي نشرها أبرز نجوم العالم سواء على مستوى كرة القدم أو على مستوى الرياضات الأخرى، والتي عبروا فيها عن أسفهم نظير سقوط الضحايا بسبب الزلزال العنيف الذي ضرب البلاد.

وقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، تعازيه لأسر الضحايا وذلك على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث غرد بالقول:" كل القوة والدعم الكبير للمكسيك" فيما غرد زميله في نفس الفريق سيرجيو راموس قائلا:" نحن نشعر بالأسف تجاه مأساتكم".

بدوره عبر الحارس الإسباني دي خيا، حارس فريق مانشستر يونايتد عن تضامنه ودعمه للمكسيك من خلال زميله السابق في الفريق الإنكليزي المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" بعدما وجه رسالة له على "تويتر" قال فيها:" لقد جعلني (تشيشاريتو) أقدر مدى أهمية المكسيك... تشجعي".

كما نشر هداف برشلونة لويس سواريز، صورة عليها علم دولة المكسيك وقال على صفحته الرسمية: "كوني قوية يا مكسيك" وانضم إليه العديد من النجوم على غرار الحارس إيكر كاسياس ولاعب التنس الإسباني رافائيل نادال والحارس تيبوا كورتوا والنجم الفرنسي كيليان مبابي والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإيطالي ديبالا والأرجنتيني أغويرو والفرنسي بول بوغبا والبرازيلي نيمار داسيلفا وغيرهم كما قدمت أندية أرسنال الإنكليزي وفولفسبورغ الألماني وروما الإيطالي وعدد أخر من الأندية تعازيهم الحارة للضحايا.












(العربي الجديد)



المساهمون