أمهات للمرة الأولى في 2016

27 ديسمبر 2015
ميريام فارس حامل في شهرها الثامن (lbci)
+ الخط -
تنتظر بعض الفنانات حادثاً سعيدا خلال العام المقبل 2016، حيث يستعددن لحمل لقب الأم للمرة الأولى. فأعلنت المغنية ميريام فارس منذ يومين على إنستغرام أنها في شهرها الثامن، ولم تعد قادرة على الانتظار.

وكان خبر زواج ميريام غامضاً في البداية حيث لم تعلن أي شيء عن ارتباطها أو خطوبتها، ليفاجأ جمهورها بنشرها لصورة يدها وهي ترتدي خاتم الزواج، ليتم الكشف بعد هذه الصورة بفترة أنها بالفعل تزوجت من مواطنها داني متري.


وتنتظر كذلك الممثلة أيتن عامر أن تكون أمًّا لأول مرة من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وألمحت أيتن الحامل في شهرها الرابع أنها في انتظار قدوم "بنت".
وكانت أيتن قد تزوجت من محمد بعد صداقة تحولت إلى حب ثم ارتباط رسمي، ولم يستغرق إتمام الزواج سوى أسابيع قليلة.


تنتظر كذلك زوجة الفنان آسر ياسين أن تكون أمًّا حيث ظهر آسر بصحبتها في عدة مناسبات فائتة، وظهرت عليها أعراض الحمل بشكل كبير، وهو ما حدث أيضا مع الممثلة ريهام أيمن التي تنتظر أن تكون أمًّا للمرة الأولى من زوجها الفنان شريف رمزي، واكتشف أمر حملها أثناء تواجدها مع شريف في مهرجان القاهرة السينمائي.

إقرأ أيضاً:تسريب على "سناب تشات": هذه أجور الفنانين

وحتى الآن لم تكشف مي كساب عن حملها بشكل صريح، وإن كان المقربون منها يؤكدون حملها فعليا من زوجها مطرب المهرجانات أوكا، ولكن يبدو أنها تخشى الحسد.
وكان العام المنقضي 2015 قد شهد منح لقب الأم لعدد من الفنانات للمرة الأولى، منهن الممثلة والمغنية المصرية روبي التي أنجبت للمرة الأولى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز طفلة أطلقا عليها اسم "طيبة"، وتم منحها الجنسية الأميركية بشكل تلقائي نظرا لميلادها في أميركا.

منحت اللقب نفسه المطربة اللبنانية كارول سماحة، حيث أنجبت طفلتها الأولى تالا من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وتم منح الطفلة الجنسية الكندية، بالإضافة إلى المصرية نسبة إلى والدها.

أنجبت أيضا في العام المنقضي الممثلة التونسية سناء يوسف، وأصبحت أمًّا لأول مرة حيث أنجبت ابنها الأول ياسين من زوجها المنتج المصري عمرو مكين.

إقرأ أيضاً: زيجات النجوم عام 2015
المساهمون