أمل بوشوشة وسلمى رشيد تحصدان جوائز "آيرا"

26 سبتمبر 2018
سلمى رشيد (مصطفى حبيس/الأناضول)
+ الخط -

فازت الممثلة الجزائرية، أمل بوشوشة، والمغنية المغربية، سلمى رشيد، بجوائز مسابقة "آيرا" لتقدير الإنجازات الدولية، وهي مسابقة "تسلط الضوء على المواهب المتميزة والمبادرات الجديرة بالثناء والاعتراف بالعمل الشاق في المسرح والموسيقى والأفلام والتلفزيون وصناعة الأزياء".

وفازت الممثلة الجزائرية، أمل بوشوشة، بالجائزة عن فئة "أفضل ممثلة أجنبية"، بينما فازت المغنية المغربية، سلمى رشيد، عن فئة "أفضل مغنية أجنبية".

وعلّقت أمل بوشوشة على فوزها عبر "تويتر": "شكراً لكل من بارك لي، لكل من فرح لي ولكل من صوت لي، الفوز بثقتكم وإخلاصكم هو أجمل جائزة، أتمنى أن أقدم أعمالاً في المستقبل تليق بهذه الثقة وبكل هذا الحب".


كذلك غرّدت سلمى رشيد بصورتها وهي تحمل الجائزة، واكتفت معها بعبارة "أحبكم".


وتأسست المسابقة في عام 2014 بهدف "الاحتفاء بالفنانين في صناعة الفن والترفيه، و بالتميز والإدماج والتنوع والمساواة والابتكارات"، بحيث "تعترف المسابقة بالقدوة التي تفوقت في صناعاتها ووضعت الأساسات لمواصلة النجاح والتوسع"، تقول إدارة المسابقة.

وتشمل الجوائز كبار الشخصيات من مجال الفنون وما وراءها، مثل ممثلي الأفلام في BBC، وأفضل منتجي الأفلام، ومصممي الأزياء، وقادة المجتمع، وقادة الأعمال، والممثلين والممثلات، والشخصيات الإعلامية، والفنانين من جميع أنحاء العالم.

دلالات
المساهمون