ألفيش يُحرج صحافي مدريدي...ويصف رونالدو بالمغرور

23 نوفمبر 2015
ألفيش يهاجم صحافي ماركا (العربي الجديد)
+ الخط -

وضع الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي دانييل ألفيش، أحد مراسلي صحيفة "ماركا" الإسبانية في موقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك بعدما رفض الرد على أسئلته خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اللاعب، مساء اليوم الاثنين، عشية المباراة التي ستجمع فريقه أمام روما الإيطالي، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووجه أحد مراسلي صحيفة "ماركا" الإسبانية سؤالاً لمدافع نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي دانييل ألفيش، خلال المؤتمر الصحافي، لكن الظهير الأيمن للفريق الكتالوني رفض الإجابة على سؤال مُراسل صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلاً له: "أنا لا أتحدث لصحيفتي ماركا وآس، شأني شأن مدرب نادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أنا أتحدث فقط مع رئيسك في العمل".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُهاجم فيها "ألفيش" صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد سبق له أن شنَّ هُجوماً لاذعاً على الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، واصفاً إياها بالحمقاء، وذلك على خلفية الشائعات التي كانت تنشرها الصحيفة الإسبانية حول مستقبله رفقة الفريق الكتالوني. هذا ولم يكتفِ "ألفيش" بانتقاد صحيفة "ماركا" فقد حرص أيضاً على انتقاد نجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما وصفه باللاعب المغرور، مُؤكداً في الوقت ذاته أن نجم كرة القدم البرتغالية يُحب أن يلعب دور البطولة.

اقرأ أيضاً: 
المساهمون