أغرب صفقة..حارس مرمى يوقع لفريق مقابل جنيه إسترليني واحد!

13 يوليو 2016
الحارس دويل انتقل مقابل جنيه إسترليني(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

قدم نادي برادفورد سيتي الإنكليزي واحدة من أغرب الصفقات في سوق انتقالات عالم كرة القدم، بعدما تعاقد مع حارس مرمى فريق بلاكبول، كولين دويل، لمدة عامين، مقابل جنيه إسترليني واحد، كشرط جزائي في عقده.

وشكل الاتفاق بين الحارس، البالغ من العمر 31 عاما، وبين النادي الذي يلعب في الدرجة الثانية الإنكليزي، مادة دسمة للسخرية والتهكم من قبل الصحف ووسائل الإعلام البريطانية، حيث وقع عقدا لمدة عامين مع الفريق لتمثيله في الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، فقد وافق الحارس الإيرلندي على الانتقال لمدة عامين إلى برادفورد سيتي، بعد تفعيل النادي الشرط الجزائي في عقده والبالغ جنيها إسترلينيا واحدا فقط، ليعلن الطرفان الانتقال رسميا بعد موسم واحد فقط قضاه الحارس في صفوف فريق بلاكبول.

وشارك الحارس دويل في 35 مباراة مع بلاكبول الذي كان يعاني من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وسبق أن لعب حارس المرمى لمدة 12 سنة مع برمنغهام، قبل التوقيع على اتفاق مع بلاكبول الصيف الماضي، فيما أصبح الحارس دويل ثالث لاعب ينضم للفريق بعد التعاقد مع اللاعبين نيكي وناثانيل ونايت بيرسيفال، وفقا للصحيفة البريطانية.

دلالات
المساهمون