أطهر الطاهر يطلب مليون دولار لتجديد عقده مع الهلال السوداني 

20 يوليو 2020
أطهر الطاهر نجم الهلال السوداني (العربي الجديد)
+ الخط -

تنتظر جماهير الهلال السوداني حسم مصير أطهر الطاهر وتجديد تعاقده مع الفريق والذي انتهى عقده مع سيد "البلد" الشهر الماضي، لكن المؤشرات تشير إلى صعوبة ذلك الأمر.

وكشف رئيس الهلال السوداني أشرف الكاردينال في تصريحات تلفزيونية، عن مطالبة أطهر الطاهر بمبلغ مليون دولار نحو (150 مليون جنيه سوداني) لتجديد عقده مع الفريق لثلاثة مواسم وهو ما رآه رئيس النادي غير منطقي.

وقال الكاردينال في تصريحات لقناة الهلال السوداني : "طلبت من أطهر الطاهر الحضور لمقابلتي، وأبلغته بنيتي في تجديد عقده مع الفريق، وطالبته بأن يعرض مطالبه لكي نحسم أمر التجديد".

وتابع : "طلب أطهر الطاهر مني منحه مهلة، وأوكلت قائد الفريق عبد اللطيف بوي، بالتواصل معه حتى أعرف ماذا يريد ، ونقل لي قائد الهلال مطالب أطهر بعد مناقشة وكيل أعماله، بأنه يريد الحصول على 350 ألف دولار نظير الموسم الواحد، أي مليون دولار لثلاثة مواسم".

كرة عربية
التحديثات الحية

وأضاف :"فكان ردي أن يكون اللاعب واقعياً وما يطالب به معقولاً، رغم قناعتي بأن أطهر الطاهر لاعب مميز ويستحق هذا المبلغ، لكنني لا يمكن أن أدفع هذا المبلغ لأن الفارق سيكون كبيراً بينه وزملائه اللاعبين في الفريق، و بإمكانه أن يلعب في مكان آخر".

يُشار إلى أن مفاوضات أطهر الطاهر مع فريق الإسماعيلي المصري كانت تعثرت لنفس السبب بعدما تمسّك اللاعب بالحصول على مليون دولار للإنتقال إلى فريق الدراويش".

المساهمون