أسوأ فترة تهديفية.. سواريز يفشل في فك "عقدة" ملقة

22 أكتوبر 2017
سواريز يعيش في وضع صعب (Getty)
+ الخط -
واصل النجم الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، عقدته أمام فريق ملقة بعدما فشل في هز شباك الفريق الأندلسي خلال المباراة التي جرت مساء السبت في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي حسمها الفريق الكتالوني لمصلحته بهدفين نظيفين.

ولم يكتب لكل المحاولات التي ظهر فيها سواريز خلال المباراة على أرضية ملعب "كامب نو" النجاح، ليفشل في هز الشباك من جديد من خلال خمس مباريات لعبها ضد الفريق الأندلسي منذ انتقاله لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول عام 2014.

وأهدر سواريز فرصة خرافية أمام الشباك الخالية لحارس ملقة للتسجيل وفك العقدة لكنه أطاح بها إلى جانب المرمى وسط دهشة الجميع، كذلك واصل سواريز معاناته على صعيد التهديف مع برشلونة ضد ملقة تحديداً الذي يعتبر الفريق الوحيد الذي لم ينح النجم الأوروغواياني في هز شباكه.

وكشف موقع "أوبتا" للإحصاءات أن سواريز سدد 11 تسديدة في المباريات الخمس التي لعبها ضد ملقة لم ينجح فيها بتسجيل أي هدف لبرشلونة، والذي لم يسجل سوى 3 أهداف مع الفريق في 10 مبارايات خاضها منذ بداية الموسم الحالي 2017 /2018، وهي أسوأ فترة لسواريز منذ قدومه لبرشلونة.

وخرج سواريز بديلاً لزميله باكو ألكاسير في الدقيقة 83 من زمن المباراة من دون أن ينجح في طرق شباك ملقة، كذلك أصبح معدله التهديفي الضعيف على غير العادة موضع تساؤلات عديدة بين مشجعي الفريق الكتالوني، على الرغم من الانتصار المهم على الفريق الأندلسي بهدفي جيرارد دولوفيو وأندريس إنييستا.



(العربي الجديد)

المساهمون