أسطورة ميلان شيفشنكو يمتدح صلاح: يركض كالصاروخ..إنه لا يُصدق!

18 ابريل 2015
+ الخط -

أشاد أسطورة ميلان الإيطالي والمنتخب الأوكراني، أندريه شيفشنكو بالمصري محمد صلاح، جناح نادي فيورنتينا الإيطالي، مشيراً إلى أن النجم المصري هو الأكثر إبهاراً له في الفريق البنفسجي، وذلك في المقابلة التي أجراها الأول مع صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية.

وأوضح "شيفا" أن صلاح لعب ثلاثين دقيقة رائعة خلال مباراة فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ممتدحاً الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها النجم المصري.

وأردف شيفشنكو "ركّض في هذه المباراة كالصاروخ، إنه لا يصدق!"، وتألق نجم كرة القدم المصرية البالغ من العمر 22 عاماً بشكلٍ لافتٍ في المباراة التي احتضنها الاستاد الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية "كييف" وشكل خطورة كبيرة على مرمى حارس فريق دينامو كييف، أوليكساندر شوفكوفسكي، لكنه لم يُتوّج أداءه الرائع بأي هدف، حيث تعادل الفريقان بنتيجة هدف لمثله أمام نظيره الأوكراني.

وتأتي إشادة شيفشنكو بعد أيام قليلة من إشادة المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، كارلوس دونجا، بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها محمد صلاح، الذي أكّد أنّه لم يفاجأ على الإطلاق من الأداء المميز الذي يقدمه صلاح مع فريقه الإيطالي.

المساهمون