أسطورة كرة السلة كوبي براينت: أنا فاشل

02 نوفمبر 2015
كوبي براينت والمستوى المتواضع (العربي الجديد)
+ الخط -

انتقد نجم كرة السلة الأميركي كوبي براينت نفسه بقسوة بعد أدائه المخيب للمباراة الثالثة على التوالي في افتتاح الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركية مع فريق لوس أنجليس ليكرز، ليصف نفسه باللاعب "الفاشل" ومن بين أسوأ لاعبي البطولة.

وقال براينت (37 عاما) بعد خسارة ليكرز أمام دالاس مافريكس (103 – 93)، "أنا رقم 200 حاليا في ترتيب أفضل لاعبي الدوري، أنا فاشل تماماً"، ويُذكر أن براينت لم يُسجل سوى 15 نقطة في المباراة الأخيرة، ليعترف الأخير أنه أصبح عاجزاً عن تقديم مستواه المعهود الذي كان في السنوات الماضية عندما كان يُساهم كثيراً في فوز لوس أنجليس ليكرز، حيثُ اعتبر أنه لم يعد يمتلك الدقة في تسديد الكرات.

في المقابل أبدى بيرون سكوت دهشته من مهاجمة براينت لنفسه، مؤكداً "لا أعرف ماذا يحدث، أعلم أنه ليس سعيدا بمستواه ويشعر بإحباط بسبب تصويباته غير المتقنة، لكنه يجتهد، وهذه الحالة مؤقتة وسيتبدد إحباطه مع الوقت". في المقابل يعاني ليكرز كثيراً منذ انطلاقة الموسم الجديد للسلة الأميركية، بعد أن خسر الفريق المباراة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري، وهو الأمر الذي يؤكد أن براينت والفريق بأكمله يعانيان على أرض الملعب.

المساهمون