أسطورة التنس يهاجم ديوكوفيتش لهذا السبب

22 يوليو 2020
تسببت البطولة التي نظمها ديوكوفيتش بانتشار كورونا (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة التنس السابق، الأرجنتيني فرانكو دافين، رسالة شديدة اللهجة إلى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في كرة المضرب، بسبب ما حدث في بطولة "أدريا تور" الاستعراضية، التي كانت سبباً في انتشار فيروس كورونا بين عدد من اللاعبين.

ونقلت صحيفة "لانسيون" الأرجنتينية، عن فرانكو دافين قوله: "لم أفاجأ بأن ديوكوفيتش هو منظم بطولة أدريا، لأن بقية اللاعبين لن يكونوا قادرين على تنظيم مثل هذه الأحداث، وليس من الممكن أن يقوم فيدرر أو نادال بمثل هذا التصرف. إنه تصرف مشين ومقزز".

وأضاف "لقد التقيت ديوكوفيتش وعائلته في مناسبات كثيرة، عندما كنت أتولى تدريب ديل بوترو، وظهر لي بشكل واضح أن عائلته ليست جيدة بشكل كامل، لأنهم يتصرفون بشكل غريب، وأثروا كثيراً على شعبية نوفاك"، مؤكداً شعورة بالاستياء الكبير بسبب ما حدث في بطولة أدريا.

وأوضح قائلا "أنا لا أملك مشكلة شخصية مع نوفاك ديوكوفيتش، لكن ما حدث في بطولة أدريا تور الاستعراضية أثر على رياضة التنس. لم نكن نسمع بمثل هذه التصريحات سابقاً"، في إشارة واضحة إلى التعليقات السلبية التي لحقت باللعبة، عقب تفشي فيروس كورونا، بسبب البطولة التي نظمها المصنف الأول عالمياً.

 

رياضات أخرى
التحديثات الحية

 

من جهة أخرى، كشف فرانكو دافين عن معاناته كثيراً أثناء إصابته بفيروس كورونا، لأنه شعر بأن الموت كان قريباً منه، بعدما انتقلت إليه العدوى أثناء وجوده في مدينة ميامي الأميركية بشهر يونيو/حزيران الماضي، داعياً الجميع إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية وبما يصدر من قرارات حكومية.

المساهمون