أرسنال وليستر سيتي يبحثان عن "محرز" الجديد!

12 مايو 2016
اللاعب المغربي الموهوب محط أنظار الأندية (تويتر-العربي الجديد)
+ الخط -

أصبح اللاعب الموهوب ياسين المهني مطلبا لكبار الأندية الإنجليزية، في مقدمتها أرسنال وليستر سيتي، وذلك بعدما تألق بشكل لافت في دوري الهواة الإنجليزي مع فريقه لويس إف سي الإنجليزي، بفضل مهاراته التي تشبه إلى حد كبير مهارات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشعل اللاعب الصغير، الذي وُلد في لندن لوالدين مغربيين، الصراع بين ناديي ليستر سيتي وأرسنال من أجل خطفه، بعدما لقّبته الصحافة الإنجليزية بلقب "محرز الجديد"، تيمناً بالنجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وانفجرت موهبة ياسين المهني بشكل مذهل بفضل قدراته ومهاراته، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر، ويبلغ من العمر 20 عاما، وشبّهه كثيرون بالبرازيلي نيمار نجم برشلونة، بفضل الحيل المذهلة التي مكنته من أن يكون لاعبا بارعا، حيث لعب لعدة أندية إنجليزية ضمن فئة الهواة، من بينها فارنبورو.

وأضحى اللاعب الشاب مطلبا أيضا لأندية أخرى بحجم وست بروميتش البيون وتشيلسي، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية، بعدما شوهد عبر الصحافة البريطانية التي أطلقت عليه لقب "رياض محرز الجديد"، حيث يقول المغربي الأصل ياسين المهني إنه سعيد بمقارنته برياض محرز ونيمار، لكنه يرى أن أمامه طريقا طويلا لقطعه صوب بدء مسيرته الاحترافية.
المساهمون