أحلام تهاجم هشام حداد... لأجل محمد بن سلمان

28 يناير 2018
(تويتر)
+ الخط -
هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، الإعلامي اللبناني الساخر هشام حداد، إثر حملة التضامن معه على خلفية الادعاء القضائي عليه، بعد تحدّثه عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في حلقة من برنامجه الساخر "لهون وبس" التي عُرضت، في الثاني من يناير/كانون الثاني الحالي.

وكان حداد يسخر من توقعات اللبناني ميشال حايك في ليلة رأس السنة، حيث نصح الأخير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتخفيف من أكل الوجبات السريعة، فسخر حداد قائلاً "مع كل ما يحصل في المنطقة، تنصحه أن يتوقف عن تناول الهمبرغر؟ أنا أنصحه أن يوقف الاعتقالات السريعة، أنصحه أن يوقف السياسات السريعة، الحملات السريعة، الضربات العسكرية السريعة، ولكن ما علاقتنا بالوجبات السريعة؟ إن زاد وزنه أم قلّ، ما هي علاقتنا؟ ما دخلنا بكوليسترول ولي العهد؟ ما علاقتنا بتريغليسيريد الأمير؟ ما هذا؟".

وبدأت أحلام هجومها عبر إنستاغرام، فكتبت عن حداد "هذا واحد حقير ومحمد بن سلمان يسواه ويسوى طوايفه. هذا واحد ما يستحي وإن شاء الله يرفعون عليه قضية ينسجن عمره كله عشان يعرف من هو صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان".

وردّ حداد على "تويتر" قائلاً "يسواني مش مشكل... بس شو خص طايفتي؟".

وعلى "تويتر"، غرّدت أحلام "بعد شوي أقوى ريتويتات لأقوى تغريدات ل #ارقوز_الاعلام وريتويت لعيون #السعوديه نطالب بريتويت سعودي إماراتي ضد المتملق الفاشل #ارقوز_الاعلام نبي الهشتاق رقم واحد خل نعلمه من هم عيال سلمان". وأضافت "إتق شر احلام اذا غضبت واللحين #احلام غضبانه على #ارقوز_الاعلام ويالله تت و#اخرس".

وكتبت رداً على الإعلامي جمال فياض "#ارقوز_الاعلام مع احترامي لك بس ما راح اعلق عليه بس وش جاب لجاب وش جاب الثرى للثريا بس نصيحه ياليت لما يجيب اول حرف من اسم صاحب السمو الملكي #محمد_بن_سلمان يحط إيده فوق راْسه ويوقف وهو بيتكلم عليه".

فقال حداد في تغريدة "بفرد مرة احلام تجي تعمل وزيرة اعلام و تقرر مين عنا لازم يطلع عالتلفزيون ومين لا... وبعد بدك 3 تغريدات تبييض وجه وبرجعوكي عذا فويس من بعد ما كبوكي من الطابق الرابع... حطي ايدك عكرشك هلق".

وتعدّ هذه أبرز حملة تقوم بها أحلام، المعروفة بهجماتها الإلكترونيّة، منذ استبعادها العام الماضي من لجنة برنامج "ذا فويس" على إم بي سي، إثر عدم مشاركتها في حملات التحريض ضدّ دولة قطر، والتي شارك فيها فنانون سعوديون وإماراتيون. 
يُذكر أنّ أحلام متزوجة من قطري.















(العربي الجديد)

المساهمون