أبو تريكة يشارك مارادونا في ودية "فيفا"

09 يناير 2017
أبو تريكة بين نجوم العالم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
شارك أسطورة كرة القدم العربية، محمد أبو تريكة، نجم الأهلي المصري السابق، في مباراة ودية، مساء اليوم الإثنين، وذلك قبل انطلاق حفل توزيع جوائز "فيفا" لنجوم العام 2016، بزوريخ السويسرية.

وحضر المباراة إلى جانب النجم المصري، أسطورة كرة القدم العالمية، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، وكارلوس بيول قائد برشلونة الإسباني سابقاً، وميشيل سالغادو مدافع ريال مدريد السابق، بالإضافة إلى مشاركة جياني أنفانتينو، رئيس "فيفا".

ونشر محمد أبو تريكة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جمعته بجيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ومجموعة من نجوم الكرة قبل حفل "فيفا"، وعلق أبو تريكة: "كرة القدم هي المتعة والابتسامة".

من جهة أخرى، وضع الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين نجوم كرة القدم العالمية لتقديم المباراة الودية، وعلق على الصورة: "أبو تريكة... مارادونا...بيول كم أسطورة يمكن التعرف عليها في الصورة".

يذكر أن مارادونا، وبويول، أيدا، اليوم، مقترح زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم من 32 إلى 48 منتخباً، وقال مارادونا :"الأمر يبدو لي رائعاً، لأنه يمنح المزيد من الفرص لفرق وبلدان لم تستطع الوصول إلى مثل هذه البطولة".

ورأى بويول، أن فكرة الزيادة في عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم مهمة جداً عندما قال: "المونديال بمثابة مهرجان كرة قدم، وكلما كان هناك المزيد من المنتخبات المشاركة كلما جذب المزيد من المشجعين الذين بإمكانهم الاستمتاع".

(العربي الجديد)


المساهمون