أبو تريكة لعمر جابر: فخور أنني لعبت معك

12 فبراير 2015
+ الخط -


أعرب لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، عن سعادته باللعب إلى جانب نجم نادي الزمالك المفسوخ عقده عمر جابر، مشيراً في الوقت ذاته إلى حزنه للحال الذي وصلت إليه البلاد.

وكتب أبو تريكة، على حسابه الخاص في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لا أحد يتعلّم ولا أحد يحاسب، والأبرياء يدفعون الثمن، ورغم ذلك يأتي الأمل. عمر جابر فخور أني لعبت معك".

وكان عمر جابر قد لعب إلى جانب محمد أبو تريكة في المنتخب الأولمبي خلال مباريات دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

وأشادت وسائل الإعلام بموقف عمر جابر بعد رفضه لعب مباراة الزمالك المصري أمام إنبي في الدوري المحلي، بعدم علمه بحدوث وفيات بين صفوف مشجعي فريقه قبل اللقاء بسبب هجوم الشرطة عليهم، وهو ما رد عليه اللاعب بأنه شرف له أن يتم تشبيهه بالنجم المصري السابق.

وكانت رابطة وايت نايتس أعلنت عن وفاة 22 من أفراد المجموعة إثر الاشتباكات التي دارت بينهم وبين الأمن أمام ملعب الدفاع الجوي.

وكان لمحمد أبو تريكة أكثر من موقف في التضامن مع المظلومين حول العالم، بداية من غزة وصولاً إلى شهداء أحداث ملعب بورسعيد من جماهير النادي الأهلي.

ودفع كلا اللاعبين ضريبة احترامهما لمشاعر الجماهير، لكن هذه الضريبة تصغر قيمتها كثيراً أمام الموقف الرجولي الذي قدمه اللاعبان، والذي سيظل خالداً في أذهان جماهير كرة القدم المصرية، التي مُنعت من ممارسة أبسط حقوقها، وهي مشاهدة مباراة كرة القدم.

المساهمون