"نيمار" يفقد أعصابه تماماً..ويقذف مدافع فالنسيا بزجاجة مياه

18 ابريل 2016
فالنسيا انتصر في الكامب نو على برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

فقد نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، أعصابه تماماً، بعدما قذف الظهير الأيمن لنادي فالنسيا الإسباني، أنطونيو باراغان، بزجاجة مياه فارغة، وذلك عقب المواجهة التي جمعت بين فريقيهما، مساء يوم أمس الأحد، على ملعب "كامب نو" في مدينة "برشلونة" الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد نشبت مشادة عنيفة بين نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، والظهير الأيمن لنادي فالنسيا الإسباني، أنطونيو باراغان، وذلك عقب نهاية المباراة التي فاز فيها فريق الخفافيش على حساب نظيره الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فإن قائد المنتخب البرازيلي الأول اشتبك مع مدافع فريق فالنسيا، بعدما حاول الأخير استفزازه في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس في ملعب "كامب نو"؛ حيث قام نجم فريق برشلونة الإسباني بقذف خصمه بقارورة مياه، بعدما حاول الأخير استفزازه من خلال توجيه سؤال له بالقول: "لماذا لم ترقص في مباراة الليلة؟".

وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يشتبك فيها كلا اللاعبين معاً، فقد سبق أن دخل الثنائي في مشاجرة كلامية عنيفة عقب نهاية المباراة التي فاز فيها فريق برشلونة على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة سبعة أهداف بدون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل أشهر قليلة في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ونشبت المشادة الكلامية العنيفة آنذاك؛ بسبب قيام "نيمار" باستفزاز الظهير الأيمن لفريق الخفافيش قائلاً له: "عليك أن تلزم الصمت، فأنا أتقاضى عشرة أضعاف الأجر الذي تحصل عليه". وهو الأمر الذي أجبر مدافع فريق فالنسيا على رد الصاع صاعين لنجم كرة القدم البرازيلية، حينما حرص على استفزازه عقب نهاية المباراة.

المساهمون