"مرارة" ديانا كرزون تجلب سخرية الجمهور

27 يونيو 2015
ديانا كرزون كما بدت قبل دخولها إلى العمليات
+ الخط -



تعرضت المطربة الأردنية ديانا كرزون لتعليقات ساخرة وتهكمية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، بمجرد إعلان مكتبها الإعلامي عن دخولها للمستشفى لإجراء عملية "المرارة".

وقال المكتب الإعلامي لكرزون: "بعد إجراء الفحوصات اللازمه لها، تبين أن النجمه ديانا كرزون تعاني من حصوة في المرارة، وقد قرر الطبيب المشرف على حالتها إجراء عملية جراحية لتفتيت الحصوة.. ديانا الآن في غرفة العمليات، ندعو الله أن تخرج بصحة ممتازة ونتمنى لها الشفاء العاجل).

وبمجرد نشر صورة ديانا على سرير الشفاء، تباينت تعليقات الجمهور ما بين متمن لها بالشفاء العاجل والسلامة، وما بين الساخر من الأمر، حيث علقت شهد أحمد: "عملية في المرارة والا عملية تجميل جديدة؟!"، فيما علقت ندى عواد: "سلامتة قلبك يا ديانا بس ما تخافي ع حالك عملوها قبلك وعاشوا.. يعني مستمرة بالفن مستمرة"، وعلقت رشا محمد: "يا ساتر استر كنت مفكرة من الصورة يلي حاطييتها انو معكي مرض خطير ع كلن الحمدالله على السلامة"، فيما كتبت ورئة يعقوبيان: "اه الفنانات يصرحو بهيك نوع من العمليات لكن عمليات التجميل يتكتمو عليها وينكروها ههههه سخافة بجد"، وكتب أشرف مجيد: "ع قد ما كانت حلوة وبتجنن وامورة عقد ما صارت بتخزي وبتخوف، صارت نسخة صباح الشحرورة عبارة عن عمليات تجميل، فش فيها اشي واحد طبيعي، الحواجب زي التنين، التم بدو يتفجر، البشرة شاديتها بطريقة مقرفة، عاملة لأسنانها تبيض بطريقة مقززة.. والجسم ابدا مو حلو، صح مبينة ضعيفة بس قصة الجسم بتخزي بتخزي بتخزي.. الله يهديكي بس".
 
فيما تمنت فئة كبيرة من الجمهور السلامة لكرزون، فعلق عمر البياتي: "سلامات ان شاء الله ماتشوفين شر"، وكتب رحال رحل: "سلامتك يا قلب قلبي إن شالله حسادك واللى يغيرو منك ربي يسلمك من كل شر"، وكتبت سارة رحال: "حبيبتي الله يكون معك بحبك كتير ديانا".

المساهمون