"محبوب العرب" يصل للأردن للبحث عن نجم موسمه الرابع

31 مايو 2015
من تجارب الأداء
+ الخط -
ضمن جولة برنامج المواهب "أرب أيدول - محبوب العرب"، زار فريق عمل البرنامج العديد من البلدان، ويحط رحاله صباح الأربعاء في العاصمة الأردنية عمان في فندق لاند مارك. وكانت تجارب الأداء في كل المناطق مميزة، واكتظت الباحات الخارجيَّة بالمواهب، فعلَت أصوات المتقدمين غناء وهتافاً بأغنيات وبعض المواويل.

وكانت جولة البحث عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد بمختلف ألوانه، انطلقت للمشاركة في الموسم الرابع من برنامج "أرب أيدول"، والذي سيعرض بداية العام المقبل، نهاية شهر إبريل/نيسان الماضي من مدينة رام الله للسنة الثانية على التوالي، مروراً بالدار البيضاء والجزائر العاصمة وصولاً إلى الإسكندرية، فالقاهرة وللمرة الأولى في إسطنبول التركية لتستقر في البحرين ودبي، ويتبقى لفريق البرنامج جولتان؛ الأولى في أربيل شمال العراق، والثانية في العاصمة اللبنانية بيروت.


ويعود فريق البرنامج للأردن، بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث يزور فريق عمل البرنامج الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي" عمان؛ للبحث عن المواهب الشابة وإجراء تجارب الأداء للمتقدمين لاختيار الأفضل من بينهم.

ويبحث البرنامج عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد، ليقدم لهم فرصة الوقوف على خشبة أحد أهم المسارح الفنيَّة في العالم العربي؛ والذي خرَّج في مواسمه السابقة نجوماً تركوا بصمتهم في الوسط الفني خلال فترة زمنيَّة قصيرة.

في الموسم الأول من البرنامج كان اللقب من نصيب الفنانة المصريَّة الشابة كارمن سليمان، تلاها الفنان الفلسطيني محمد عساف؛ والذي وصلَ للعالميَّة محققاً نجاحاً وجماهيريَّة غير مسبوقة في العالم العربي؛ أما الموسم الثالث فاللقب كان من نصيب الشاب السوري حازم الشريف؛ والذي بدأ خطواته الثابتة نحو عالم الشهرة والنجوميَّة.

اقرأ أيضاً:
البحث مستمر عن "محبوب العرب 4"

دلالات
المساهمون