"غطرسة" إنريكي تتسبب بغضّ نظر تشلسي عنه!

18 مايو 2018
المدرب الإسباني لويس إنريكي (Getty)
+ الخط -
يريد نادي تشلسي تأمين فريقه بمدرب جديد ليكون بديلا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في ظل اقتراب رحيله عن الفريق بعد نهاية مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم التي لن تكون محددة لمصير كونتي فيما لو نال اللقب أو خسره.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشلسي كان بصدد التفاوض مع المدرب السابق لفريق برشلونة لويس إنريكي، لكن النادي الإنكليزي توقف تماما عن مفاوضة المدرب نظير "غطرسته" وفقا لما نقلته الصحيفة.

وأشارت إلى أن تشلسي قطع شوطا جيدا في التعاقد مع إنريكي في البداية، لدرجة رشح فيها الجميع بأن يكون المدرب الإسباني خليفة كونتي المقبل في "البلوز"، وذلك عبر مارينا غرانوسكويا وهو المقرب من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، لكن شخصية إنريكي أوقفت تلك المفاوضات.


ويطالب إنريكي بتشكيل فريق من البداية وأن يكون هو المتحكم الأول في كل شيء داخل النادي الإنكليزي، لكن إدارة نادي تشلسي بطبيعة الحال رفضت تلك الأمور واتجهت لإعلان إيقاف المفاوضات مع المدرب الإسباني.

وقالت الصحيفة إن ما فعله إنريكي مع أرسنال، حينما كان مرشحا بارزا لخلافة المدرب الفرنسي أرسين فينغر، تكرر تماما مع تشلسي بسبب "غطرسة" ومطالبات المدرب إنريكي المبالغ فيها.

(العربي الجديد)
المساهمون