"شيكابالا" يغيب عن ديربي البرتغال

15 مارس 2014
+ الخط -

امتدحت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الأداء الذي ظهر به المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تدريبات فريقه سبورتنغ لشبونة، حيث أكدت أن اللاعب الأسمر اقترب من الوصول إلى حالة بدنية مثالية.

ووفقاً لما أكدته الصحيفة البرتغالية، السبت، فإن شيكابالا بالرغم من مساعيه الجادة للدخول في تشكيلة المدرب ليوناردو غارديم، إلا أنه خارج حسابات مدرب الأسود في مباراة "الديربي" أمام بورتو، المقررة غداً الأحد.

وسيشارك شيكابالا بصفة أساسية مع الفريق الثاني لسبورتنغ لشبونة في مباراته بدوري الدرجة الثانية أمام يونياو ماديرا غداً الأحد ضمن مباريات الجولة 34 من البطولة.

وكان شيكابالا قد شارك مع الفريق الثاني لسبورتنغ لشبونة للمرة الأولى في 16 فبراير/شباط الماضي أمام تونديلا، غير أن إصابة لحقت به في قدمه اليسرى خلال المباراة، أجبرته على مغادرة الملعب بعد 28 دقيقة، ليغيب بعدها عن الملاعب لمدة أسبوعين، ثم عاد ليشارك مجدداً مع الفريق في مباراته التي خسرها أمام فيسيو الأحد الماضي في آخر 25 دقيقة من عمر المباراة.

يذكر أن سبورتنغ لشبونة ضم شيكابالا قبل ثوان من غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد مفاوضات كادت أن تنتهي بالفشل مع الزمالك المصري، وربطه بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف السنة.

المساهمون