"سأقاتل..سأقاتل"..كلمات مدافع ويلزي تحدى الإصابة من أجل منتخبه!

25 يونيو 2016
وليامز يقاتل من أجل الاستمرار (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

أثبت قائد منتخب ويلز أشلي وليامز أن صفة القيادة لا تليق إلا بالنجوم الكبار والمقاتلين، وذلك بعد أن قاتل في اللقاء ضد منتخب أيرلندا الشمالية حتى النهاية رغم إصابته، حرصاً منه على تأهل منتخبه إلى الدور ربع النهائي لأول مرة.

وبعد أن سجل ويلز الهدف الأول وتقدم في النتيجة بهدف عن طريق الخطأ، سجله مدافع أيرلندا الشمالية، نجح المنتخب الويلزي في التأهل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخ المنتخب الصغير رغم الأداء الباهت في اللقاء.

وخلال المباراة تعرض قائد منتخب ويلز أشلي وليامز لإصابة على مستوى الكتف إثر اصطدام مع زميله جوناثان وليامز، ليسقط اللاعبان على أرض الملعب بعد إصابة قوية وخطيرة، لكن ما فعله وليامز بعد ذلك جعله أحد أبطال هذه المباراة.

بعد دقائق من الاصطدام سقط وليامز من جديد على أرض الملعب متأثراً بإصابته في كتفه، حيثُ ظهر وكأنه غير قادر على تحريك يده اليُسرى بسبب الإصابة، وعندما قرر المدرب تبديله وإخراجه لحمايته، رفض وليامز الخروج.

وطلب من مدربه أن يبقى في الملعب من أجل القتال، حتى أن الكاميرا التقطته وهو يقول للمدرب: "سأقاتل، سأقاتل"، في إشارة منه إلى عدم نيته الخروج من الملعب حتى النهاية، وفعلاً قاتل بروح عالية من أجل الحفاظ على الهدف الوحيد رغم إصابة كتفه.

المساهمون