"خطأ مغربي" يمنح لقب "الخريف" للوصيف عوضاً عن البطل!

09 يناير 2016
+ الخط -

لم يهنأ نادي اتحاد الفتح الرياضي المغربي بلقب بطولة الخريف للدوري المغربي لمحترفي كرة القدم، الذي منحه له الاتحاد المغربي للعبة، سوى ثماني دقائق، حيث عاد وبشكل رسمي لنادي الوداد الرياضي، إثر تصحيح لخطأ بسيط.

ولم ينتظر الفتح الرياضي كثيرا، وهو يطالع اسمه في صدارة الترتيب الذي بثه الاتحاد المغربي لكرة القدم على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، مساء الجمعة، ليحتفي بذلك ويعبّر عن سعادته باللقب في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وسرعان ما بادر بعض أنصار نادي الوداد الرياضي، الذي كان يملك العدد نفسه من النقط لنادي الفتح الرياضي، لاعتبار ما بدر عن الاتحاد المغربي من خطأ، للتأكيد أن الخطأ فيه غبن لهم ولناديهم، وقرروا أن اللقب من حق ناديهم، مهما ارتأت الجهات المسؤولة غير ذلك.

وبعد ثماني دقائق عادت الأمور إلى نصابها، إثر تصحيح الخطأ، ليوضع نادي الوداد الرياضي متصدرا، بثمان وعشرين نقطة، وبنسبة عامة قدرها عشرة أهداف، في حين جاء نادي الفتح الرياضية ثانيا، بثمان وعشرين نقطة أيضا، ولكن بنسبة عامة قدرها تسعة.

وكان نادي الوداد قد واجه نادي المغرب التطواني قبل يومين، وتعادل معه سلبا، ليضيف نقطة إلى رصيده، ويحافظ على نسبته العامة من حيث الأهداف، أما نادي الفتح الرياضي فخسر يوم الخميس، أمام مضيفه مولودية وجدة بهدفين لهدف، ليبقى عدد نقاطه هو نفسه، مع نقصان في نسبته العامة من حيث الأهداف.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..مدرب الجزائر يعلّم زيدان أصول التدريب..ويثير جدلا واسعا

دلالات
المساهمون