"#حملة_القضاء_على_الرجال".. مَن أغضب النساء؟

23 يوليو 2015
بعض التغريدات الساخرة (تويتر)
+ الخط -
مَن أغضب النساء؟ يبدو أنّ بعض النساء غاضبات جداً، لدرجة أن أطلقن حملةً للقضاء على الرجال! فقد أطلقت مستخدمات على "تويتر" وسم "#حملة_القضاء_على_الرجال"، الذي وصل إلى قمة لائحة الأكثر تداولاً عالمياً اليوم.

وكانت التغريدات على الوسم مضحكة وساخرة إلى حد كبير. فنشر مستخدمون ذكور رسوماً ومقاطع فيديو قصيرة في محاولة منهم للإشارة إلى أنّهم سيهربون. ونشرت مستخدمات تغريدات ساخرة، تُنبئ بـ"ثورة على الرجال".

إلا أنّ مستخدمات أخريات رفضن الوسم. وكتبت إحدى المغردات: "استبدلوها بالقضاء على العادات والتقاليد السيئة والقبلية والعنصرية، خلونا نكون مختلفين شوي. شوية رقي بليز". وقالت أخرى: "الرجال هم آباؤنا أشقاؤنا وإخواننا وأزواجنا فلا حياة بدون النصف الآخر فتمنوا أن يصلح الله شأنهم وليس القضاء عليهم".

ونشرت أخرى صور ممثلين مشهورين وقالت: "لماذا نقضي على هذه المخلوقات الجميلة؟". وكتب سلطان: "خلاص أنا بروح المريخ... حتوحشوني يا بنات!".

اقرأ أيضاً: (فيديو) تحرش جماعي بفتاتين في السعودية: حجة الاحتشام أيضاً!

 
يأتي هذا الوسم بعد سلسلة وسوم بدأت بـ"حملة طرد البنات من تويتر"، وتوالت بوسوم تسأل عن رأي الرجال بالنساء بشكل عام، وبرأيهم بـ"البنت اللي تشيش"، و"البنت اللي تشرب حمضيات"، و"البنت اللي تأكل"، و"البنت اللي تتنفس". 
المساهمون