"تيفو" الهلال "المذهل" يُثير سخرية جماهير النصر

19 اغسطس 2014
إحدى الصور الساخرة من التيفو (تويتر)
+ الخط -

وضع جمهور نادي الهلال السعودي، اللمسات الأخيرة على "التيفو" الخاص بمباراة الفريق أمام نظيره السد القطري، التي ستُقام مساء اليوم، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في ذهاب دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لمجلس الجمهور الهلالي، أو كما يُعرف بـ"تيفو الهلال"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً لـ "التيفو" الذي سيرفعه جمهور النادي السعودي، قبيل المباراة التي تجمعه الليلة بنظيره "السد" القطري، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطول دوري أبطال آسيا.

ورسمت الجماهير الهلالية لوحة رائعة، أظهرت عينين غاضبتين وأمواجاً تلتف حول مدرجات ملعب أستاد الملك فهد الدولي، ولم يكتفِ القائمون على حساب "تيفو الهلال" عبر "تويتر" بنشر هذه الصورة، بل وعدوا أيضاً بأن تكون هناك مفاجأة سيُشاهدها الجميع وقت رفع هذا التيفو.

ورغم أنّ "التيفو" قد أثار موجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّه لم يرق لجمهور فريق النصر السعودي، الغريم التقليدي لـ "الهلال" في العاصمة السعودية "الرياض" التي تهكمت على هذا "التيفو" من خلال نشر صور تسخر منه.

والجدير بالذكر أنّ ظاهرة "التيفو" قد ازدهرت في ملاعب كرة القدم السعودية خلال الأعوام الأخيرة حيث اجتاحت هذه الظاهرة الملاعب السعودية، بعد أن كان نادي "أهلي جدة" قد طبقها لأول مرة في عام 2011، وذلك محاكاة للخطوة التي تُقدم عليها أشهر الأندية الجماهيرية في أوروبا وأميركا الجنوبية.

وسبق لجماهير نادي الهلال أن خطفت الأضواء هذا الموسم بـ"تيفو" رائع أبهر مئات الآلاف ممن حضروا لقاء الفريق أمام نفس الفريق القطري، والذي جمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا.
المساهمون