"ترجمة خاطئة" كادت تتسبب في إيقاف فابيان 6 أشهر!

21 مايو 2015
+ الخط -

تراجع نادي النصر بطل الدوري السعودي عن إعلان أصدره نقلاً عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يخص فترة إيقاف محترفه الأوروغوياني فابيان استويانوف، فقد أكد النادي السعودي أن الاتحاد الآسيوي فرض عقوبة الإيقاف على فابيان مدة ستة أشهر، وغرامة مالية قيمتها عشرة آلاف دولار.

ولم تمض ساعات قليلة، حتى عاد النادي السعودي وقام بتصحيح الأمر معلناً أن العقوبة هي ست مباريات وليست ستة أشهر.

وقال بطل الدوري السعودي في تغريدة نشرها حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" إن السبب في هذا الخلل يعود للترجمة الخاطئة التي وصلته من الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحا أنه قام بترجمة خطاب الاتحاد الآسيوي الذي أشار إلى ست مباريات، وليس ستة أشهر.

وكتب مغرداً:"تمت مراجعة خطاب الاتحاد الآسيوي بشأن عقوبة فابيان وذكر أن العقوبة هي الإيقاف لستة أشهر.. بينما العقوبة حسب خطاب الاتحاد الآسيوي الذي قام النادي بترجمته هو لست مباريات مع غرامة عشرة آلاف دولار، فقد تبين أن هناك خطأ في الترجمة الواردة للنادي من الاتحاد السعودي!".

ويعود سبب فرض العقوبة على محترف النصر بسبب قيامه بالاعتداء على لاعب لخويا القطري الكوري نام تاي، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا، والتي جرت مطلع الشهر الجاري في الرياض، وخسرها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعد فابيان من أبرز لاعبي النصر السعودي هذا الموسم، حيث برز بشكل لافت على الصعيدين المحلي والآسيوي، علماً بأنه لعب جميع مباريات النصر في البطولة الآسيوية، ونجح في تسجيل هدفين في شباك بونيودكور الأوزبكي وبيروزي الإيراني.

اقرأ أيضا..
بنزيمة يرد على شائعة توقيفه بصورة "سلفي" ومقولة شهيرة!
بالفيديو..حكم يلغي هدفاً مثيراً للجدل للهلال في أبطال آسيا
أبو تريكة يرد على الشائعات: تحروا الدقة يرحمكم الله

دلالات
المساهمون