"اليونايتد" يُحقق فوزاً ثانياً هزيلاً

15 اغسطس 2015
فرحة يانوزاي بتسجيله الهدف الوحيد (Getty)
+ الخط -
نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الثاني له في "البريمييرليغ"، لكنه فشل مرة جديدة في إقناع جماهيره بأنه قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، إذ لم يقدم المستوى الفني الكروي المُميز أمام أستون فيلا.

في الشوط الأول، حاول "اليونايتد" فرض أسلوب لعبه على أرض الملعب، من دون فعالية هجومية تُذكر، لأن الفريق كان ينقصه الكثير من التركيز وكيفية صناعة الفرص الخطيرة على مرمى الخصم، حتى اتسم أداء "الشياطين الحُمر" بالهزالة والرتابة من دون تقديم أي شيء جديد، مقارنة بالجولة الأولى، لكن الأهم بالنسبة لمانشستر أنه سجل الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق البلجيكي، عدنان يانوزاي، الذي سجل الهدف الوحيد في الشوط الأول.

لم يتغير أداء "اليونايتد" في الشوط الثاني. هجوم من دون فعالية تُذكر، وتصرفات غير مسؤولة من لاعبيه، الذين كانوا يلعبون بدون روح قتالية عالية، وبدا واضحاً أن الفريق لا يمكنه المنافسة على لقب "البريمييرليغ" في حال استمر بهذا الأداء الهزيل والمتواضع، إلا أن الأرقام تتحدث حالياً أن اليونايتد حقق فوزه الثاني توالياً، ويسير في الطريق الصحيح عبر حصد الانتصارات، لكن السؤال المهم هو ماذا سيحدث عندما يلعب "اليونايتد" ضد فريق إنجليزي كبير وقوي؟

اقرأ أيضاً: خمسة أسباب جعلت الدوري الإنجليزي الأكثر شعبية عالمياً
المساهمون