"الباريسي" يعادل رقم ريال مدريد القياسي بدوري الأبطال

18 اغسطس 2020
سعادة ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان بهدفه بشباك لايبزيغ (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

عادل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد الإسباني، بعدما تمكن النجم البرازيلي ماركينيوس من تسجيل هدفه في شباك منافسه لايبزيغ الألماني في المباراة الفاصلة، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة القارية الذي يقام في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وظهرت سيطرة كتيبة المدرب توماس توخيل على مجريات اللقاء منذ إطلاق حكم المواجهة صافرة البداية، بفضل القوة الهجومية الضاربة بقيادة الفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني آنخيل دي ماريا، والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أضاع هدفاً محققاً في الدقائق الأولى.

واحتسب حكم اللقاء ضربة حرة غير مباشرة لصالح نادي باريس سان جيرمان، لينبري لتنفيذها النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي نفذها بطريقة متقنة للغاية، وصلت إلى زميله البرازيلي ماركينيوس الموجود في منطقة الجزاء، ليضعها بشباك لايبزيغ برأسية رائعة في الدقيقة الـ(13).

 

وبعد هدف البرازيلي ماركينيوس في شباك لايبزيغ، تمكن نادي باريس سان جيرمان من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد الإسباني، بعدما استطاعت كتيبة توخيل إحراز الأهداف في 34 مباراة متتالية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات الرياضية.

المساهمون