"اتحاد المصارف" يعقد ملتقى إدارة الموارد البشرية في أكتوبر

17 سبتمبر 2016
تدريب ومتابعة للعاملين في المؤسسات المالية (ياسر الزيات/فرانس برس)
+ الخط -

يعقد اتحاد المصارف العربية الملتقى العربي الأول لإدارة الموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية وذلك خلال الفترة من 2-4 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في القاهرة.

وقال الاتحاد فى بيان أن الملتقى سيعقد تحت رعاية وبحضور وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي، وبالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، واتحاد بنوك مصر.

واعتبر الاتحاد أن الملتقى فرصة لكبارالمسؤولين والعاملين في إدارات الموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية لمعرفة آخر المستجدات في هذا المجال، وتعميق معرفتهم بأهمية الدورالجديد للموارد البشرية وكيفية تطويره بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من الإنتاجية، بما يخدم المؤسسات المالية والمصرفية العربية وتدعيم دورها في خدمة مجتمعاتها.

وأضاف البيان أن الملتقى سيضم نخبة من أبرز الخبراء والأساتذة الجامعيين المختصين في مجال إدارة الموارد البشرية والتدريب من مصر وبعض الدول العربية، الذين سوف يقومون على مدى الأيام الثلاثة بإلقاء المحاضرات وعقد جلسات الحوار والطاولات المستديرة، بهدف الخروج بفكر جديد ومتطور وأوسع لما يمكن تحقيقه من خلال المفاهيم العصرية لإدارة الموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية.

المساهمون