نادٍ تركي في طريقه لحرمان الوداد من مهاجمه أيوب الكعبي

17 اغسطس 2021
الكعبي قد يخوض تجربة جديدة بعيداً عن المغرب (Getty)
+ الخط -

 

لم يحسم أيوب الكعبي، نجم خط هجوم الوداد الرياضي مستقبله، بعدما انتهى عقده مع الفريق الأحمر، في 30 يونيو/ حزيران الماضي، ورغم قيام إدارة ناديه بقيْده في القائمة الأفريقية، التي ستشارك الموسم المقبل، في نهائيات دوري أبطال أفريقيا، لدفع اللاعب إلى تمديد عقده، مع كتيبة المدير الفني وليد الركراكي، إلا أن لا شيء من ذلك حصل، لحد اللحظة.

وأربك نادي أنتاليا سبور التركي، إدارة الوداد، بعدما فتح باب التفاوض مع اللاعب المغربي، من أجل ضمه لصفوفه، في وقت أكدت صحيفة "أجان سبور" التركية أن الكعبي، الذي توج بلقب هداف الدوري المغربي لكرة القدم، بعد تسجيله 18 هدفاً، سيكمل مسيرته في الدوري التركي.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الكعبي، سيسافر إلى تركيا من أجل إتمام تعاقده مع أنتاليا سبور، دون الكشف عن قيمة الصفقة، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من جماهير الوداد، التي بدأت تطالب الرئيس سعيد الناصيري، بالتحرك من أجل ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق الأحمر.

وكان أيوب الكعبي (28 سنة)، قد انضم إلى الوداد الرياضي، قادماً إليه من هيبي الصيني، الذي انتقل إليه بعد تألقه في المغرب، مع نهضة بركان، وقبل ذلك لفت الأنظار برفقة نادي الراسينغ البيضاوي في دوري الدرجة الثانية المغربي.

المساهمون