صحيفة إسبانية تكشف سر مستوى "ميسي" الباهت في "الكلاسيكو"

28 أكتوبر 2014
الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يظهر في "الكلاسيكو" الإسباني (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية عن سر الأداء المتواضع الذي ظهر به مهاجم نادي برشلونة الإسباني الدولي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وزعمت الصحيفة الإسبانية أن نجم كرة القدم الأرجنتينية قد شارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري وهو مصاب، حيث كان قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال تدريبات الفريق التي أقيمت يوم الخميس الماضي، أي قبل المباراة بحوالى 48 ساعة.

ووفقاً للصحيفة المقربة جداً من أسوار ملعب "كامب نو"، فإن مهاجم نادي برشلونة قد رفض الغياب عن هذه المباراة الهامة بسبب إصابة "بسيطة" من وجهة نظره، وهو ما دفعه لتناول المسكنات والتي يبدو أنها لم تعطه التأثير المأمول، حيث لم يُقدم اللاعب الأداء المرجو منه خلال المباراة.

وظهر المهاجم الأرجنتيني كالحمل الوديع في المباراة التي خسرها فريقه "الكاتالوني" أمام ريال مدريد (3 – 1)، حيث خيّب اللاعب آمال جماهير برشلونة العريضة بأدائه الباهت على غير عادته في مباريات "الكلاسيكو"، التي تمكن خلالها من تسجيل 21 هدفاً على مدار 28 مباراة سابقة.

وبدا ميسي مُتأثراً بدرجة كبيرة بالضغوطات التي تعرض لها قبيل المباراة، حيث كان نجم نادي برشلونة الأول قد دخل المباراة على أمل كسر أو حتى معادلة الرقم القياسي لتيلمو زارا الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن ذلك لم يحدث بعد أن فشل اللاعب في فك شيفرة دفاعات نادي ريال مدريد، وذلك رغم ماضيه التهديفي الغزير في المباريات التي يُواجه فيها نادي العاصمة الإسبانية.

المساهمون