بالفيديو.. رونالدو ينتقد الجميع بعد مباراة الكلاسيكو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 مارس 2015
42BEFEC8-AF33-49AB-AFBB-559701DAD607
+ الخط -


صبّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جام غضبه على زملائه بفريق ريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة بملعب كامب نو، حيث رصدته عدسات المصورين وهو يقول "لقد تسببنا في الهزيمة".

وغادر رونالدو ملعب كامب نو منفعلاً في طريقه إلى نفق غرف الملابس، ليقترب من زميله الفرنسي كريم بنزيمة ويقول "لقد تسببنا في هذه الهزيمة" للتعبير عن استيائه من الأداء السيئ للفريق.

ونشر برنامج (كواترو) في التلفزيون الإسباني الواقعة مستعيناً بقراءة شفاه رونالدو الذي سجل هدفاً في المباراة، هو الـ 15 له في تاريخ الكلاسيكو، لكنه لم يشفع للميرينجي للفوز.

وفتح رونالدو باب الجدل في نفس المباراة حول قيامه بإشارة غير أخلاقية تجاه حكم المباراة ماتيو لاهوز، اعتراضاً على منحه بطاقة صفراء.

ونشر برنامج (لاجوليادا) التلفزيوني لقطات لهداف ريال مدريد وهو يعترض على قرار لاهوز بإشهار إنذار له بداعي تمثيل السقوط، ليقوم بحركة غير أخلاقية ويوجه كلمات غير أخلاقية للحكم.

كان رونالدو قد طالب بالحصول على ركلة جزاء إثر عرقلة جيرارد بيكيه، في الدقيقة 37 من الشوط الأول، حين كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، لكن لاهوز لم تنطل عليه حيلة "صاروخ ماديرا" وعاقبه بالإنذار.

جاءت تلك اللعبة بعد خمس دقائق تقريبا من تسجيل رونالدو للتعادل على ملعب كامب نو، ليكرر احتفاله أمام الجماهير الكتالونية بعبارته الشهيرة والمستفزة لهم "كالما كالما"، والتي تعني بالعربية هدئ من روعك.

وحسم برشلونة الانتصار في الشوط الثاني بهدف الأوروجوياني لويس سواريز ليوسع الفارق على صدارة الليجا إلى أربع نقاط قبل عشر جولات على ختام الدوري.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون