أي مستقبل ينتظر وناس مع نابولي؟ هذه التفاصيل

29 يناير 2022
أوناس يعاني من مشاكل صحية (ماتيو سيامبيلي/Getty)
+ الخط -

 

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم الجزائري، ولاعب نابولي آدم وناس، الذي كان قد غاب عن الظهور في بطولة أمم أفريقيا 2021 مع "الخضر"، بسبب مشاكل خفيفة في القلب، وفقاً لتصريحات سابقة من المدرب جمال بلماضي.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عودة آدم وناس لإيطاليا بعد راحة أسبوع في فرنسا مباشرة بعد قدومه من الكاميرون والمشاركة مع منتخب بلاده في العرس القاري، على أن يكون هذه المرة على موعد يوم الاثنين مع فحوصات القلب.

وكشف المصدر ذاته أن آدم وناس سيخضع لهذه الفحوصات في مقر نادي نابولي "كاستل فولتورنو"، وفي حالة كانت الأمور عادية بالنسبة له، فسينضم للتدريبات الجماعية في تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الكروي.

وكان آدم وناس قد غاب عن المباريات الثلاث التي لعبها المنتخب الجزائري في أمم أفريقيا بالكاميرون بسبب إصابته بفيروس كورونا، والتي سببت له في تشوهات خفيفة بالقلب، مما دفع بالمدرب جمال بلماضي إلى عدم المخاطرة به إلى حين خضوعه لفحوصات معمقة والتأكد من سلامته.

وفي سياق آخر أكد موقع "توتو نابولي" أن آدم وناس وبعد تجاوزه للفحوصات الطبية المبرمجة يوم الاثنين، سيدخل في مفاوضات مع إدارة ناديه لتجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2023، مع أن ذلك لن يتم بسهولة لرغبة اللاعب في الحصول على ضمانات الحصول على دقائق لعب أكثر في تشكيلة النادي الإيطالي.

المساهمون