أسينسيو يُنهي رحلته مع ريال مدريد وخيارات عديدة في انتظاره

27 مايو 2023
أسينسيو يستعد لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الريال (ماتيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

رفض المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو، تمديد عقده مع ريال مدريد، حيث رفض العرض الجديد الذي قدّمته إدارة النادي الملكي، وبالتالي بات قريباً من توديع الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث سيكون قادرا على الانضمام إلى أي فريق يختاره في صفقة انتقال حرّ.

وتوجد عديد الخيارات أمام أسينسيو لاختيار فريقه الجديد، حيث يُستبعد أن ينضم إلى فريق إسباني، باعتبار قوة العلاقة التي تربطه بجماهير ريال مدريد، وبالتالي فإنه سيخوض تجربة في دوري جديد، لعلّه يعيد نجاحاته مع الريال ويُشارك في عدد أكبر من المباريات، وفق تأكيدات موقع "ماكسي فوت" الفرنسي.

كما أكد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، الجمعة، أن باريس سان جيرمان يدرس خيار التعاقد مع أسينسيو، بل يبدو الأقرب للتعاقد مع النجم الإسباني، خاصة وأن الفريق يضم عدداً من اللاعبين الإسبان، مثل سيرجيو راموس زميله السابق في الريال، وكذلك كارلوس سولار وفابيان رويز وخوان برنات.

 

وكان نادي ميلان الإيطالي قد رغب في التعاقد مع النجم الإسباني، غير أن وضع الفريق مالياً جعله ينسحب من المنافسة على التعاقد معه، كما ترددت أخبار عن تفكير نادي برشلونة في التعاقد معه، من خلال الاستفادة من توتر العلاقة مع النادي الملكي.

المساهمون