رئيس نادٍ يجلس خلف"مقاعد الاحتياط"لعدم وجود مقعده في المنصة!

21 فبراير 2015
+ الخط -
وجه رئيس نادي الشعلة السعودي فهد الطفيل انتقادات لاذعة لإدارة نادي اتحاد جدة، بعدما فشل في إيجاد مقعد له في المنصة الرئيسية لملعب الجوهرة بجدة، والذي احتضن مباراة فريقه أمام مضيفه الاتحاد، مساء أمس الجمعة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعبر الطفيل عن غضبه الشديد من هذا الأمر، وأكد في تصريحات صحافية أنه اضطر للجلوس بجوار مقاعد بدلاء فريقه، قبل أن يغادرها بعد أقل من دقيقة، ليتجه خلف مقاعد الاحتياط وجلس فيها.

وبدا على الطفيل الغضب الشديد لما حدث معه، محملا إدارة نادي الاتحاد سوء تنظيم المباراة، مطالباً من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد التدخل، بعدما مُنع من الجلوس في المنصة الرئيسية.

وقال الطفيل في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج (أكشن يا دوري) إنه فوجئ من أحد الأشخاص المسؤولين عن المنصة بمطالبته بضرورة المغادرة فوراً، قائلاً له: (ضف وجهك)، وأشار أنه لم يسمح له بالجلوس في المنصة، على الرغم من أنه رئيس ناد ويملك الحق الكامل هو وأعضاء مجلس إدارة النادي بالجلوس في المنصة؛ وفقا لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأوضح رئيس الشعلة أنه تفاجأ أيضاً بعدم وجود مقاعد أخرى لأعضاء مجلس إدارته أيضاً، مؤكدا أنه تفاجأ بشكل أكبر من مطالبة المنظمين له بتذكرة دخول، وقدم الطفيل شكره لمسؤولي شركة أرامكو الذين قاموا بتوفير مكان له في مدرجات الدرجة الممتازة، لكنه تفاجأ برفض أحد مسؤولي رعاية الشباب توفير مكان له؛ ما اضطره للجلوس خلف مقاعد احتياط فريقه.

واعتبر رئيس الشعلة خسارة فريقه طبيعية، خصوصا في ظل الجمهور الغفير الذي واكب المباراة، مؤكدا أجمل ما في المباراة كان الجمهور الذي انتفض في التيفو الرائع لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن تهجمه على الحكم بعد نهاية المباراة، رد الطفيل بأنه توجه للحكم قائلاً له "بيض الله وجهك" واستفسر منه عن سبب تأخر طرد لاعب الاتحاد، لكن الحكم رد عليه وقال إنه تم احتساب ركلتي جزاء لفريقك!

المساهمون