بالفيديو..مشجع "هلالي" يحرج لاعب النصر يحيى الشهري

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 فبراير 2015
FEAE6362-8834-410C-8CCC-369E22B4EFFA
+ الخط -

تداول ناشطون ومغردون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريفاً لنجم النصر والمنتخب السعودي يحيى الشهري، وهو يجيب، بكل أريحية، عن سؤال محرج تعرض له أمام أحد مشجعي الغريم التقليدي لفريقه نادي الهلال.

وظهر في مقطع الفيديو الشهري، وقد فاجأه أحد مشجعي الهلال أثناء خروجه من أحد المراكز التجارية في العاصمة السعودية الرياض، وسأله بتعجب عن قيادته سيارة لونها أزرق، وهو اللون الشهير الخاص بنادي الهلال على الرغم من أنه لاعب "نصراوي" يعشق اللون المميز لفريقه وهو "اللون الأصفر".

بدوره، أجاب الشهري، بكل تواضع وأريحية، عن سؤال المشجع الهلالي، عندما أكد أن لون السيارة ليس له أي دخل في انتمائه إلى النصر، لكن المشجع الهلالي أصر على أن لون السيارة له دخل في انتمائه لناديه.

وعقب ذلك، سأل الشهري المشجع عن انتمائه، فرد عليه بأنه "هلالي"، ليعاوده الشهري بسؤال: "ليش سيارتك مو بزرقا؟"، ليرد المشجع: "ليس لاعباً في الهلال، قبل أن يحسم اللاعب الشهري الجدل، ويقول له: "ونحن خارج النادي مو بلاعبين"، لينتقل بعدها المشجع إلى الحديث عن مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، متوقعاً خروجه مبكراً.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
إحراق سيارة مستوطنين وسط رام الله( فيسبوك)

سياسة

أضرم شبان فلسطينيون، مساء اليوم الأربعاء، النار بسيارة مستوطنين دخلا إلى مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

المساهمون