المصري صلاح والتوجولي أديبايور على رادار الهلال السعودي

29 ديسمبر 2014
محمد صلاح مطلوب للهلال السعودي (العربي الجديد)
+ الخط -

وضع نادي الهلال السعودي المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي، والتوجولي ايمانويل أديبايور لاعب توتنهام الانجليزي على سلم أولوياته للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك في خطوة منه لتعويض غياب قائده ومهاجمه ياسر القحطاني الذي يبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي ألمّت به، إلى جانب غياب مهاجمه الآخر ناصر الشمراني بسبب إيقافه آسيوياً.

وكشفت تقارير صحافية سعودية متطابقة أن الهلال يسعى بقوة إلى الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، حيث فتحت إدارة النادي السعودي قنوات اتصال رسمية مع نظيرتها في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت المصادر ذاتها أن العرض المالي الذي قدمه الهلال للتعاقد مع الدولي المصري هو من أفضل العروض المقدمة للنادي الانجليزي الذي طرح صلاح للانتقال من صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولن يجد انتقال الدولي المصري لصفوف الهلال السعودي أي عقبات سوى رغبة اللاعب من عدمها، في الذهاب للدوري السعودي أو البقاء في إحدى الدوريات الأوروبية.

ولم يكن الهلال السعودي وحده الذي يريد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، حيث سبقته أندية أوروبية عدة، أبرزها إنتر ميلان الايطالي، أتليتيكو مدريد الاسباني، وسندرلاند الانجليزي وغيرها من الأندية الأوروبية الأخرى.

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية سعودية أخرى، بين الهلال والمهاجم الدولي التوجولي إيمانويل أديبايور من أجل الانتقال لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن الهلال دخل في مفاوضات مع اللاعب التوجولي، لكن لم يصدر أي شيء بهذا الخصوص، سواء من اللاعب أو ناديه الانجليزي الذي لم يعلن أنه يريد التخلي عن لاعبه التوجولي.

وكانت تقارير صحافية إنجليزية قد ذكرت أن المدير الفني لتوتنهام الانجليزي بوكيتينو قد طلب من إدارة ناديه البحث عن عروض لبيعه بسبب عدم قناعته بأدائه الفني، الأمر الذي سمح للعديد من الأندية الأخرى بطلب التعاقد مع أديبايور، أبرزها السد ولخويا القطريان، إلى جانب الهلال السعودي.

المساهمون