الجريء وقائد الأفريقي جنباً إلى جنب في يوفنتوس

31 يوليو 2020
صورة الجريء وقائد فريق الأفريقي (أكاديمية يوفنتوس تونس)
+ الخط -

صنع رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، إضافة لقائد النادي الأفريقي وسام يحيى، الحدث بعد انتشار صور لهما بقميص فريق يوفنتوس الإيطالي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الجريء ويحيى في مباراة استعراضية لأكاديمية يوفنتوس في تونس، وذلك بدعوة من المشرفين عليها بمناسبة الاحتفال بعيد الآباء، الأربعاء، إذ تم استدعاء آباء اللاعبين الصغار الذين ينشطون في الأكاديمية للمشاركة في اللقاء. وحضر قائد النادي الأفريقي رفقة ابنه الذي ينتمي بدوره إلى ناشئي يوفنتوس في تونس.

والتقطت عدسات الكاميرات صورة لرئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء وهو بصدد مداعبة الكرة وتقديم لمسات فنية فاجأت الحضور، الذين كان من بينهم سفير إيطاليا في تونس لورنزو فانارا. كما توجه الجريء لأعضاء الأكاديمية والجماهير الحاضرة بكلمة أكد فيها أنه سعيد بالوجود بينهم، مضيفاً أن الاتحاد يساند كل أنشطة يوفنتوس في تونس.

وتم إنشاء أكاديمية "يوفي" بتونس سنة 2014 وتضم أكثر من 500 طفل يتلقون تكويناً علمياً ورياضياً، على أمل النجاح في التدريبات التي يشرف عليها فنيون من النادي الإيطالي في آخر مراحل التكوين، الذي ينتهي قبل بلوغ 17 سنة.

المساهمون